تسديد القروض

سداد القروض في جميع مدن المملكة

سداد القروض  من سداد بجد واجتهاد تعمل مؤسستنا في مجال اختصاصها ضمن خبرة طويلة وتمكن ممتد في مجال تسديد القروض البنكية والمديونيات بجميع أنواعها وسداد ورفع المتعثرات في سمة. وسداد ايقاف الخدمات وتسديد العسكر الذين اقتربوا من التقاعد واعطاء العميل اعلى حد.

بالإضافة لخدماتنا الأخرى من امكانية استخراج قروض جديدة بطريقة شرعية ميسرة وحل جميع المشاكل التي تعيق نزول قروض جديدة . كل ذلك خلال ساعات معدودة فقط، بتمويل يصل من 20 إلى 22 راتب. مع وجود خدمة التحويل من بنك إلى بنك أخر.

الاراقام الخاصة بنا 0539008884–0503059995


نحن نراعي اختيارات العميل واحتياجاته فلا تتردد في التواصل معنا مع شركة ابو زين

فإذا كنت من الراغبين في الحصول على اياً من الخدمات المقدمة من مؤسستنا في أي من مناطق المملكة العربية السعودية : المنطقة الشرقية، المنطقة الغربية، المنطقة الوسطى أو الجنوبية, ومن أي بنك ترغب البنك الاهلي التجاري, بنك الراجحي المصرفي, بنك الجزيرة, بنك البلاد, بنك الرياض بنك سامبا, …. وغيرهم من البنوك السعودية.

فنحن هنا في خدمتك وسيسرنا تقديم النصح والمشورة.. كل ما عليك هو التواصل معنا عبر الأرقام الموجودة في الأسفل وسيتم تقديم الدعم الكامل لك بشكل مُرضي إن شاء الله.

الاراقام الخاصة بنا 0539008884–0503059995

ما الدور الذي تقوم به شركة ابو زين لتسديد قروض

تسعى شركة ابو زين إلى توفير بيئة خصبة تجمع بين العملاء والبنوك، وتحاول قدر الإمكان تجنب الخصام فيما بينهما، فيما وتوجب ساما على جهات التمويل تحديد تاريخ اقتطاع الأموال وفق تاريخ الرواتب الشهرية على أن يكون محدداً وفق جداول السداد، أو الاتفاق عليه فيما بعد مع العميل، عبر وسائل التواصل الموثقة، وكذلك تلزم الشركة العميل بدفع قسطه الشهري في التاريخ المحدد، الذي تم الاتفاق عليه، وعند ثبوت قيام شركات التمويل أو البنوك باستقطاع المبالغ قبل ميعادها، فتلزمها سمه بإضافة مدة مماثلة في نهاية فترات التمويل دون أن يتم إضافة إي تكاليف آجلة أو رسوم إضافية و تسديد قروض مع إخبار العملاء بذلك عبر وسائل التواصل

الاراقام الخاصة بنا 0539008884–0503059995

عن ahmed gamal

شاهد أيضاً

شركات التمويل في السعودية

افضل الشركات التي تقدم التمويل شركة ابو زين للتمويل يواصل تطوير برامجه ومشاريعه المصرفيةمع التركيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *